Email mobile
الاخبار العاجلة

مكتبـــة بلـــدية البيـــرة العــــامة تُطلق دوراتها الصيــفية

البيرة - رايــة: أطلقت مكتبة بلدية البيرة العامة سلسلة من الدورات الصيفية الرمضانية في مجالات ثقافية عديدة، هي: نادي اللغة الإنجليزية، واللغة العبرية، والكتابة الإبداعية للصحافة، والرسم، والخط العربي، ومشغل الفنون، ونادي العلوم، وبستان الحكايات. ويشارك في هذه الدورات 300 طالب وطالبة من محافظة البيرة ورام الله وضواحي القدس.

وبيّن عامر عوض الله، مدير الدائرة الثقافية، إلى أن بعض هذه الدورات تستمر على مدى سبعة مستويات، وتندرج ضمن فعاليات المكتبة الدائمة، والتي تهدف إلى التشجيع على القراءة، وإكساب الأطفال والشباب مهارات معرفية جديدة، وتعزيز الشراكة والتبادل الثقافي مع مؤسسات المدينة، وتعميق روح العمل الجماعي التطوعي.

ووجّهت البلدية دعوة إلى الأهالي لتشجيع أبنائهم على ارتياد المكتبة خلال العطلة الصيفية والمشاركة في فعاليتها، لاستثمار أوقاتهم بكل ما هو مفيد، مشيرةً إلى أن الدائرة الثقافية أثْرتْ مقتنياتها منذ مطلع العام 2015 بـِ 10.000 كتاب جديد في مختلف المعارف الإنسانية، من بينها 2800 كتاب وقصة للأطفال، و700 رواية جديدة من الأدب العربي والعالمي المترجم، و600 كتاب من معرض فلسطين الدولي للكتاب، كما انتسب إلى عضوية المكتبة في الفترة نفسها 1000 مشترك.

http://www.raya.ps/ar/news/945893.html

@2016 جميع الحقوق محفوظة لشركة جمزو للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات